تعرف على عروض مسارح الدولة في ٣٠ يونيو 

مسرحية "أبو كبسولة"
مسرحية "أبو كبسولة"

يواصل البيت الفني للمسرح عروضه، اليوم الأحد، ضمن موسم إجازة الصيف والاحتفال بذكرى 30 يونيو، حيث تعرض عدة مسرحيات متنوعة للكبار والأطفال.

 

يشهد المسرح العائم الصغير بالمنيل "بيت الأشباح"، في الساعة السابعة مساء، ومن تأليف و إخراج محمود جمال حديني، وبطولة خريجي الدفعة الأولى لورشة "إبدأ حلمك"، وتتراوح أسعار التذاكر مابين 20 و٣٠، و٥٠ جنيها، والدخول مجانا لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وتواصل مسرحية "أبو كبسولة" عروضها، في الساعة التاسعة مساء، على خشبة المسرح الكبير بالمنيل، وهي من بطولة مصطفى أبو سريع، وصفاء جلال، وحسن عبدالفتاح، وعمرو عبدالعزيز، وإسلام عبد الشفيع، وتأليف محمد الصواف، وإخراج محمد مرسي، وأسعار التذاكر ٢٥، ٥٠، ٧٥، ١٠٠ جنيه.

 


وتتواصل العروض المسرحية الخاصة بالأطفال على بعض مسارح القاهرة، حيث يعرض على مسرح القاهرة للعرائس "محطة مصر" في الساعة السادسة والنصف مساء، من تأليف محمد زناتي وإخراج رضا حسنين، وأسعار التذاكر ٢٥، ٣٥ جنيه.

 

كما يعرض على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب "وسط البلد" مسرحية "زهرة اللوتس"، في الساعة السابعة والنصف مساء، وهي من تأليف طارق مرسي وإخراج محمد حجاج، وسعر التذكرة ٣٠ جنيه.